جولي تسوق لعلامة “غيرلان” الفرنسية

التاريخ: 19 04, 2017
الوقت: 11:29 صباحًا
جولي تسوق لعلامة “غيرلان” الفرنسية

جولي تسوق لعلامة “غيرلان” الفرنسية

ساتل- أجرت مجلة “ماري كلير” Marie Claire المتخصصة في عالم الجمال والأزياء مقابلة حصرية مع النجمة العالمية أنجلينا جولي، تحدثت فيها النجمة عن آخر الحملات التسويقية التي قامت بها، مشيرة إلى أنها اختارت علامة “غيرلان” Guerlain الفرنسية متأثرةً بوالدتها الرّاحلة.

وتوفيّت والدة جولي “مارشيلن برتراند” عام 2007 بسبب إصابتها بسرطان الثدي والمبيض، وأشارت جولي إلى أنّ والدتها كانت من النساء اللواتي يفضلنَ الجمال الطبيعي بعيداً عن المكياج، كما أنّها كانت تضع القليل من المجوهرات. لكنها كانت دائماً تفضل علامة “غيرلان” التي لطالما أنعشت إحساسها بالأنوثة.

بالإضافة إلى والدتها، لحملة جولي ارتباطٌ آخر بالعائلة، حيث قالت أنجلينا إنها تبرعت بمردود الحملة المادي إلى مؤسستها الخيرية “مادوكس جولي بيت” Maddox Jolie-Pitt Foundation المستلهمة من ابنها البكر مادوكس – 15 عاماً.

وباشرت مؤسسة جولي أعمالها منذ 13 عاماً في مسقط رأس ابنها المتبنّى مادوكس، ثم توسّعت تدريجيّاً لتصل إلى أثيوبيا وناميبيا. وكان الهدف من تأسيسها دعم القطاعات التعليمية والصحية والبيئية، إضافةً إلى تعزيز ثقافة الشعب لبناء مجتمعاتهم مع حماية النساء والأطفال.

وأنهت الممثلة الحسناء حوارها بالحديث عن موازنتها بين عملها كممثلة ودورها كناشطة خيرية، فبعد فترةٍ من الزمن اكتشفت أنّ كل عمل يدعم اللآخر، لأنه لا معنى لعملها كممثلة، طالما أنّه لا يوجد مبادرات ملموسة تصل إلى الناس.

أضف تعليقاً


حقوق النشر محفوظة لموقع (ساتل نيوز) 2014
اعلى الصفحة