مزايا في نسخة المعاينة الأحدث من ويندوز 10

التاريخ: 10 01, 2017
الوقت: 9:21 مساءً
مايكروسوفت تجلب عددا كبيرا من المزايا في نسخة المعاينة الأحدث من ويندوز 10

مايكروسوفت تجلب عددا كبيرا من المزايا في نسخة المعاينة الأحدث من ويندوز 10

ساتل – أطلقت شركة مايكروسوفت يوم الإثنين نسخة المعاينة الأحدث من نظام التشغيل ويندوز 10 لمشتركي برنامجها التجريبي Windows 10 Insider Preview، والتي تجلب قائمة طويلة من المزايا الجديدة.

وتعد النسخة الجديدة، التي تحمل الرقم 15002، الأولى خلال عام 2017، وتعطي فكرة عما سيتضمنه “تحديث المبدعين” Creators Update من نظام ويندوز 10 والذي من المقرر إطلاقه للعموم “مطلع عام 2017”.

وسبق لعملاقة البرمجيات الأميركية أن أعلنت أن نظام ويندوز 10 سيكون خدمة، على غرار نظام ماك أو إس المشغل لحواسب آبل الشخصية، ما يعني أن النظام بُني بطريقة مختلفة جدًا عن الإصدارات السابقة بحيث يمكن تحديثه بانتظام مع إضافة مزايا جديدة، فضلًا عن إصلاح العيوب التي تظهر في النسخ السابقة.

ومنذ أن أطلقت مايكروسوفت نظام ويندوز 10 في 29 تموز/يوليو 2015، بدأت إصدار تحديثات كبيرة على أساس سنوي، إذ أطلقت في شهر آب/أغسطس الماضي التحديث السنوي الأول، ومن المقرر إطلاق التحديث الثاني، الذي يحمل اسم “تحديث المبدعين”، خلال أشهر العام الحالي الأولى.

وتجلب نسخة المعاينة الجديدة عددًا من المزايا إلى كل من المساعد الرقمي كورتانا ومتصفح الويب إيدج، إذ أصبح بإمكان الأول توفير قائمة من الأوامر المقترحة الخاصة بالتطبيقات عند كتابة اسم تطبيق في مربع البحث، أما الآخر فقد حظي بتحسينات على ميزة “إدارة التبويبات”، مثل إمكانية معاينة التبويبات الأخرى دون الحاجة للخروج من التبويب الحالي.

aitnews

 

أضف تعليقاً


حقوق النشر محفوظة لموقع (ساتل نيوز) 2014
اعلى الصفحة